مدونة العين السرمدية

صورتي
أنا العين السرمدية التي منذ أكثر من 25 سنة وهي ما زالت وستبقى. كتبت ما أحست بداخلها من مشاعر على اوراق الدفاتر والأجندات في زمن لم يكن يوجد هذا الانترنت وأحست الآن انه لا بد ان يتم وضعها على هذه المدونة لتشارك بها الأخرين
المدونة شخصية ثقافية أدبية كلاسيكية رومانسية موسيقية شعرية

26 مايو 2011

لســـت قلبى أنا اذن أنت قلبهـــــــــا








وحبيب بالتجافى لوع القلب العليلا
ذاق مثلى فى كان آخر الحزن الطويلا
انا مالى اطلب البرء لنفسى فى الهوى
وطبيبى بات مثلى يشتكى الداء الوبيلا؟
...رباعيات الخيام....
أنت قلبى فلا تخف.وأجب! هل تحبها؟؟؟
وإلى الان لم يزل نابضاً فيك حبـــها
لســـت قلبى أنا أذن إنما أنت قلبها
كيف ياقلبى ترتضى طعنة الغدر فى خشوع!!!
وتدارى جحودهــا فى غشـــاوة من الدموع!!!!
لســــت قلبى انما خنجر أنت فى الضلوع
أخذت يقظتى ولم تعطنى هدأه الكرى
جذبتنى من الذرى ورمت بى إلى الثرى
قدرُ احمق الخطا سحقت هامتى خطاه
دمعتى ذاب جفنها بسمتى مالها شفاه
صحوة الموت ماأرى ام أرى غفوة الحياه
أنا فى الظل أصطلى لفحة النار والهجير
وضميرى يشدنى لهوى ماله ضميــــــــر
وإلى أين؟؟فأنا أجهل المصيـــــــــــر!!!!!
دمرتنى.....لأننى كنت يوماً أحبهـــــــا
وإلى الان لم يزل نابضاً فيك حبهــــــــا!!!
لســـت قلبى أنا اذن أنت قلبهـــــــــا
"كامل الشناوى"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق