مدونة العين السرمدية

صورتي
أنا العين السرمدية التي منذ أكثر من 25 سنة وهي ما زالت وستبقى. كتبت ما أحست بداخلها من مشاعر على اوراق الدفاتر والأجندات في زمن لم يكن يوجد هذا الانترنت وأحست الآن انه لا بد ان يتم وضعها على هذه المدونة لتشارك بها الأخرين
المدونة شخصية ثقافية أدبية كلاسيكية رومانسية موسيقية شعرية

17 يناير 2011

أنا الأرض





انا الارض - الشاعر المغتال راشد حسين

انا الارض ....... لا تحرميني المطر
انا كل ما ظل منها اذا
ما زرعت جبيني شجر
وحولت شعري كروما
وقمحا
ووردا
لكي تعرفيني
فجودي مطر
انا يا سحابة عمري جبال الجليل
انا صدر حيفا
وجبهة يافا
فلا تهمسي : مستحيل
الا تسمعين خطى طفلي القادمه
على عتبات فؤادك
الاتبصرين عروق جبيني
تحاول لثم شفاهك
انا في الانتظار اصبح شعري ترابا
وصار حقولا
واصبح قمحا
واضحى شجر
انا كل ما ظل من ارضنا
انا كل ما ظل مما عشقت
فجودي ............ وجودي
وجودي مطر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق